صناعة التمويل في مونتريال.. مونتريال إكسهانج أقدم بورصة للأوراق المالية في كندا. بنك مونتريال وبنك رويال كندا. البنك الوطني الكندي وبنك لورنتيان كندا

تلعب مونتريال دورا هاما في صناعة التمويل. ويعمل في القطاع ما يقرب من 100،000 شخص في منطقة مونتريال الكبرى.
اعتبارا من مارس 2016، تحتل مونتريال المرتبة 21 في مؤشر المراكز المالية العالمية، وهو تصنيف القدرة التنافسية للمراكز المالية في جميع أنحاء العالم.
المدينة هي موطن ل مونتريال إكسهانج، أقدم بورصة للأوراق المالية في كندا وتبادل المشتقات المالية الوحيدة في البلاد.
كان مقر الشركة في بنك مونتريال وبنك رويال كندا، وهما من أكبر البنوك في كندا، في مونتريال.
وفي الوقت الذي انتقل فيه البنكان مقرهما إلى تورونتو، أونتاريو، ظلت مكاتبهما القانونية في مونتريال.
المدينة هي موطن للمكاتب الرئيسية لبنكين أصغر، البنك الوطني الكندي وبنك لورنتيان كندا.
ويوجد في مكتب كيبيك دي ديبوت إت بلاسيمنت دو كيبيك، الذي يدير أصولا تبلغ قيمتها 248 مليار دولار كندي، مكتبه الرئيسي في مونتريال.
العديد من الشركات التابعة الأجنبية العاملة في القطاع المالي لديها أيضا مكاتب في مونتريال، بما في ذلك هسك، عون، Société جينيرال، بنب باريبا وأكسا.
يقع مقر الشركة في منطقة مونتريال الكبرى بما في ذلك ريو تينتو ألكان، بومباردييه، السكك الحديدية الوطنية الكندية، مجموعة سغي، طيران كندا، إير ترانسات، ساي، سابوتو، سيرك دو سوليل، كيبيك، أولترامار، شركة كروجر، مجموعة جان كوتو، ونيبريكس، بروكسيم، دومتار، لو شاتو، سيلكوم كومونيكاتيونس، بيل كانادا. ستاندارد ليف، هيدرو-كيبيك، أبيتيبيبووتر، برات أند ويتني كانادا، مولسون، تيمبيك، كندا خطوط الباخرة، فيدناف، أليمنتاتيون كوش تارد، شنك لافالين، ميغا براندس، إيروبلان، أغروبور، مترو Inc.، لورنتيان بانك أوف كانادا، البنك الوطني الكندي، ترانزات أت، فيا ريل، نوفاكام تيشنولوجيز، سولابس، دولاراما، رونا وكايس دي ديبوت إت بلاسيمنت دو كيبيك.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال