التأشيرة الإلكترونية.. للسياحة، وزيارة الأصدقاء والعائلة، والعلاج الطبي قصير الأمد، والزيارات التجارية. تأشيرة السياحة الإلكترونية

في 27 تشرين الثاني / نوفمبر 2014، أصبح مرفق تفويض السفر الإلكتروني (إيتا) عاملا لمواطني أكثر من 40 بلدا مؤهلا، بمن فيهم المؤهلون للحصول على تأشيرة لدى الوصول. ووسع نطاق القائمة لتشمل 113 بلدا في آب / أغسطس 2015. تصدر منظمة إيتا للسياحة، وزيارة الأصدقاء والعائلة، والعلاج الطبي قصير الأمد، والزيارات التجارية. تم تغيير اسم المخطط إلى تأشيرة السياحة الإلكترونية (eTV) في 15 أبريل 2015. في 1 أبريل 2017 تم تغيير اسم البرنامج إلى التأشيرة الإلكترونية مع ثلاث فئات فرعية: فيزا السياحة الإلكترونية، فيزا الأعمال الإلكترونية والتأمين الطبي الإلكترونية.
يجب تقديم طلب التأشيرة الإلكترونية قبل أربعة أيام على الأقل من تاريخ الوصول، ويمكن إجراء ذلك في وقت مبكر قبل 120 يوما. التأشيرة صالحة لمدة 60 يوما تقويميا من تاريخ الوصول، ويمكن الحصول عليها مرتين في السنة التقويمية. يسمح دخول مزدوج على تأشيرة السياحية الإلكترونية وتأشيرة الأعمال الإلكترونية. يسمح الدخول الثلاثي على فيزا الطبية الإلكترونية. ولا يمكن تمديد مدة الإقامة. تنقسم رسوم التأشيرة الإلكترونية إلى أربعة ألواح من الصفر، و 25 دولارا من دولارات الولايات المتحدة، و 50 دولارا من دولارات الولايات المتحدة، و 75 دولارا من دولارات الولايات المتحدة، حسب الجنسية (على أساس المعاملة بالمثل؛ انظر الجدول أدناه والملاحظات)، بالإضافة إلى رسم بنكي قدره 2.5 في المائة من التأشيرة رسوم.
تأشيرة الدخول الإلكترونية تسمح بالوصول إلى المطارات ال 25 التالية و 3 موانئ بحرية:
- أحمد أباد - امريتسار - باجدوجرا - بنغالورو - شانديغار - تشيناي - كويمباتور - دلهي - غايا - غوا - جواهاتي - حيدر أباد - جايبور - كوتشي - كولكاتا - كوزيكود - لكناو - مانجالورو - مومباي - ناجبور - بيون - ثيروفانانثابورام - تيروتشيرابالي - فاراناسي - فيساخاباتنام - كوشين - غوا - مانجالور.
الخروج ممكن عن طريق أي وظيفة الهجرة الهجرة المأذون بها.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال