تأشيرات حاملي جوازات السفر الباكستانية والأشخاص من أصل باكستاني عند السفر إلى الهند

حاملي جوازات السفر الباكستانية والأشخاص من أصل باكستاني
Pakistani Passport Holders and Persons of Pakistani Origin
أما الأشخاص الذين يحملون الجنسية الباكستانية أو الذين لديهم أحد الوالدين أو الزوج الذي يحمل الجنسية الباكستانية فلا يحق لهم الحصول على التأشيرة الإلكترونية الجديدة في الهند، ولذلك يجب عليهم التقدم بطلب إلى البعثات الهندية المحلية للحصول على تأشيرات الدخول.
المتقدمين الذين يحملون الجنسية الباكستانية مرة واحدة تتطلب وقتا طويلا في المعالجة، في حين أن الأزواج الأجانب والأصل من أصل باكستاني الذين لم يحملوا الجنسية الباكستانية عادة ما تواجه أوقات معالجة أقصر.
كما تحظر الهند المتقدمين الباكستانيين ذوي الجنسية المزدوجة من التقدم بطلب للحصول على جواز سفرهم غير الباكستاني.
التأشيرة عند الوصول للأشخاص الذين تزيد أعمارهم عن 65 عاما:
وفي 31 آذار / مارس 2013، منح المواطنون الباكستانيون الذين تزيد أعمارهم عن 65 عاما بهدف وحيد هو لقاء الأصدقاء أو الأسرة تأشيرة لمدة 45 يوما لدى الوصول إلى حاجز العطاري - واجاه، ما دام مقدم الطلب يقدم شهادة رعاية من جهات اتصالهم في الهند يشهدون بأنهم سيكونون مسؤولين عن زيارة صديقهم أو قريبهم الباكستاني، والتي يجب أيضا أن تكون موقعة من قبل: دم، سب، سدم، تهسيلدار، بدو، شو، المجموعات A ضابط الدولة والحكومة المركزية، أو الرئيسي / مدير مدرسة حكومية أو مدرسة حكومية يشهدون أنهم يعرفون الكفيل شخصيا.
لا ينطبق هذا المخطط على أولئك الذين يرغبون في زيارة البنجاب ، ولاية كيرالا والمناطق المحظورة، ولا ينطبق على أولئك الذين حرموا من أي وقت مضى تأشيرة هندية من قبل.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال