مرسيدس-بنز سيتان.. سيارة فان وسيارة نشاط ترفيهي وشارة هندسية مختلفة من طراز رينو كانجو. الوسادة الهوائية الجانبية. تذكير حزام الأمان لمقعد الراكب الأمامي

مرسيدس-بنز Citan
Mercedes-Benz Citan
هي سيارة فان وسيارة نشاط ترفيهي وشارة هندسية مختلفة من طراز رينو كانجو قدم في عام 2012 وصنعتها شركة مرسيدس الألمانية لصناعة السيارات كبديل للـ MPV Vaneo المدمجة .
أما سيارة Citan ، المعروفة أيضًا باسم W415 ، فهي نتيجة الشراكة بين دايملر و Renault-Nissan-Mitsubishi Alliance وتم تجميعها من قبل شركة MCA التابعة لشركة رينو في مدينة موبوج شمال فرنسا، إلى جانب سيارتها التوأم رينو كانجو .
أنماط الجسم المتنوعة للسيتان هي لأن السيارة موجهة إلى كل من سيارة الركوب وأسواق المركبات التجارية الخفيفة . إن Citan هي أول سيارة مرسيدس بنز يتم إطلاقها في سوق المركبات التجارية منذ Vito في عام 1995. تدعي شركة Daimler أن قطاع المركبات الترفيهية هو منطقة السوق الأسرع نمواً في أوروبا ، حيث يمثل 700،000 مبيعات سنوياً.
يتوفر Citan بثلاثة أطوال مختلفة: مضغوط (3.94m) وطول (4.32 م) وطول للغاية (4.71 م). السيارة تأتي في ثلاثة أنماط للجسم: لوحة فان ، Dualiner و Traveliner ، مع لوحة فان تتسع لفردين، وكلا من Dualiner و Traveliner تتسع لخمسة أشخاص.
تلقى Citan Traveliner أربعة نجوم من الركاب في اختبارات السلامة Euro NCAP . تم اختبار سيارة مرسيدس بنز CITAN Kombi لأول مرة من قبل Euro NCAP في أبريل 2013 ، وتم منحها تصنيفًا من ثلاث نجوم. وأشارت مرسيدس-بنز في ذلك الوقت إلى أنها ستحسن من أداء السلامة في السيارة، خاصةً انتشار الوسادة الهوائية الجانبية وتركيب مقاعد الأطفال. وأنها سوف توفر تذكير حزام الأمان لمقعد الراكب الأمامي وجعل جهاز تحديد السرعة يتوافق مع متطلبات Euro NCAP. هذه التغييرات هي الآن في الإنتاج وقد أعاد Euro NCAP تقييم السيارة. تم إعادة إجراء عدة اختبارات لتقييم التغييرات التي أجرتها شركة مرسيدس-بنز. عندما لا يتأثر الأداء بالتغييرات ، فقد تم نقل نتائج الاختبار من التقييم الأصلي. 
أحدث أقدم

نموذج الاتصال