سيارة مرسيدس-بنز GLA-Class.. مجموعة من محركات البنزين والديزل ذات 4 أسطوانات، وتأتي إما بالدفع على العجلات الأمامية أو بالدفع الرباعي

سيارة مرسيدس-بنز GLA-Class
Mercedes-Benz GLA-Class
هي محرك أمامي وخلفي لسبعة سيارات دفع رباعي مكشوفة من نوع أف.بي.إف.س، كشف النقاب عنهما من قبل الشركة الألمانية مرسيدس-بنز في معرض فرانكفورت للسيارات 2013. وقد تم الكشف عنها سابقًا للجمهور في معرض شنغهاي للسيارات في أبريل 2013 كسيارة مفهوم . منذ عام 2016، تم استيرادها وبيعها من قبل نيسان من خلال علامة إنفينيتي التجارية في أمريكا الشمالية باسم إنفينيتي QX30 مع اختلافات بسيطة في التفاصيل / المظهر؛ ميكانيكيًا، السيارتين متطابقتان تقريبًا.
تم وضع اسم GLA وفقًا لمصطلحات Mercedes-Benz المعدلة لسيارات SUV. تم الإعلان عن ذلك رسميًا في نوفمبر 2014 لبدء طرحه في عام 2015. ومع ذلك ، كان اسم GLA-Class متوافقًا بالفعل مع بنية التسمية منذ بدايتها. بموجب هذا المخطط ، تستخدم سيارات الدفع الرباعي الاسم الأساسي "GL" ، متبوعًا بوضع النموذج في التسلسل الهرمي لسيارات مرسيدس-بنز. و "G" هو ل geländewagen (الألمانية للمركبات على الطرق الوعرة ) ويوضح G-Wagen منذ فترة طويلة. ويتبع ذلك الحرف "L" الذي يعمل كحلقة مع الحرف "A" - حيث أن GLA هي SUV مساوية للفئة A.
تم تصميمها للتنافس مع BMW X1 و Audi Q3، وفتحاتها تحت فئة مرسيدس-بنز GLK، التي أعيدت تسميتها بـ GLC Class من عام 2015.
تعمل الفئة GLA-Class من خلال مجموعة من محركات البنزين والديزل ذات 4 أسطوانات، وتأتي إما بالدفع على العجلات الأمامية أو بالدفع الرباعي 4Matic .
أحدث أقدم

نموذج الاتصال