مرسيدس-بنز W02.. سيارة متوسطة الحجم سعة ست أسطوانات سعة 2 ليتر قدمتها دايملر-بنز في معرض برلين للسيارات في أكتوبر 1926

كانت مرسيدس-بنز W02 سيارة متوسطة الحجم سعة ست أسطوانات سعة 2 ليتر، قدمتها دايملر-بنز في معرض برلين للسيارات في أكتوبر 1926.
وقد تم تطويرها في بعض السرعة تحت المدير التقني للشركة الصانعة، فرديناند بورش بالتوازي مع أصغر مرسيدس بنز W 01 (التي لم تتقدم أبداً إلى ما بعد مرحلة النموذج الأولي) وسيارة مرسيدس-بنز W03 الأكبر حجمًا بمحرك ثلاثي الأطنان بعد إنشاء دايملر-بنز، في يوليو 1926، بشكل رسمي من اندماج دايملر و Benz & Cie auto -الأعمال.
كانت نماذج الشركة الجديدة لعام 1926 غير مثقلة بفائض التطور التقني، ولكنها أتت من شركة ذات سمعة طويلة في الجودة: فقد كانت المشاكل الخطيرة التي تصيب السيارات المبكرة محور الصراع بين رئيس شركة دايملر بنز، فيلهلم كيسيل.
المدير الفني المسؤول عن النماذج الجديدة: لم يتم تجديد عقد عمل بورشه بعد عام 1928 ، مما أدى إلى رفع دعوى قضائية صارمة.
قامت الشركة المصنعة بتطبيق اتفاقيات التسمية الألمانية المتبعة على نطاق واسع في ذلك الوقت. على سيارة مرسيدس-بنز 8/38 PS ، عرّف "8" حصانا الضريبي للسيارة، والذي استخدمته السلطات لتحديد مستوى ضريبة السيارات السنوية التي يتم فرضها على مالكي السيارات. حدد "38" إدعاءات الشركة المصنعة بخصوص خرج الطاقة الفعلي للسيارة كما هو محدد في حصان حصان متري # (PS ، cv ، hk ، pk ، ks ، ch). في ألمانيا، كانت القدرة الحصانية الضريبية ، التي تم تعريفها بموجب النظام الأساسي منذ عام 1906 ، تستند إلى أبعاد الأسطوانات في المحرك.
على عكس الأنظمة المستخدمة في أماكن أخرى في أوروبا ، أخذ حساب القدرة الحصانية الألمانية في الاعتبار كل من تجويف الاسطوانة وسكتة الاسطوانة ، وبالتالي كانت هناك علاقة خطية مباشرة بين حجم المحرك وقوة الحصانة الضريبية.
تم إعادة إطلاق النموذج بشكل فعال في عام 1929 ، وعلى الرغم من عدم وجود العديد من التغييرات على الورق، إلا أن السيارة أصبحت الآن أكثر حداثة وزراعة ، وذلك بفضل انتباه هانز نيبيل ، الذي تم تعيينه حديثًا كمدير فني في يناير عام 1929، كمسؤول فقط عن تطوير نموذج. تمت إعادة إطلاق اسم جديد ، وتم بيع السيارة الآن باسم مرسيدس بنز Typ Stuttgart 200 .
في وقت لاحق ، تتم الإشارة إلى السيارة من خلال رقم أعمال الشركة ، مثل مرسيدس بنز W02 ، مما يقلل من خطر الخلط مع طرازات مرسيدس-بنز الأخرى بأسماء مشابهة لـ "مرسيدس بنز 200".
أحدث أقدم

نموذج الاتصال