الرواتب والأجور في جامعة قطر.. إنشاء هياكل تعويضات وأنظمة وعمليات خاصة بذلك لتعزيز الامتثال لجميع اللوائح المعمول بها ومسؤوليات وأهداف الإدارة المالية الخاصة بها

تشكل الأجور والمرتبات والمزايا ذات الصلة تشكل جزءا كبيرا من النفقات العامة لجامعة قطر.

وتلتزم الجامعة بإنشاء هياكل تعويضات وأنظمة وعمليات خاصة بذلك لتعزيز الامتثال لجميع اللوائح المعمول بها ومسؤوليات وأهداف الإدارة المالية الخاصة بها.

وقام نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية بتفويض الصلاحيات والمسؤوليات الخاصة بتصميم وتنفيذ والحفاظ على العمليات الخاصة بوقت التجهيز المناسب وصرف الرواتب والمزايا إلى المدير المالي (أو أحد نوابه من رؤساء قسم الرواتب).

يتطلب من الكليات والأقسام توفير كل المعلومات المتعلقة بكشوف الرواتب لرئيس قسم الموارد البشرية للمرتبات والمزايا فيما يتعلق بدورة الرواتب التي وضعها المدير المالي.

يلتزم قسم الموارد ورئيس القسم للرواتب والمزايا بضمان أن جميع العناصر الثابتة والمتغيرة للرواتب تتماشى مع مبالغ الرواتب والمزايا المعتمدة من قبل الرئيس.

تعتمد مدفوعات مرتبات الموظفين على بيانات تعيين الموظف وراتبه ومزاياه الموجودة في سجل الموظف. يتم إجراء التعديلات على راتب الموظف الإجمالي بصورة استثنائية.

تقوم الجامعة بدفع الرواتب والمزايا عن طريق التحويل الإلكتروني إلى الحساب البنكي للموظف أو عن طريق شيكات في حالة ما إذا تقدم الموظف بطلب كتابي بذلك, ولكن لا يجوز أن يتم الدفع نقدا.

وبالإضافة إلى ذلك، ونظرا لحساسية المعلومات المتعلقة بالرواتب، فمن الضروري تأمين الحماية اللازمة لضمان سرية المعلومات الخاصة بكشوف الرواتب.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال