شركة التعاونية للتأمين في جدة.. شارع فلسطين - المخمل بلازا مقابل مركز الجمجوم

شركة التعاونية للتأمين:

وصف الموقع:
شارع فلسطين
المخمل بلازا مقابل مركز الجمجوم
جدة

رقم الهاتف:
+966-12-6690011

البريد الإلكتروني:
csc@tawuniya.com.sa

شركة التعاونية للتأمين هي شركة مساهمة سعودية، تأسست في التاسع من يناير عام 1985، برأس مال نصف مليار ريال سعودي.

وتعد المؤسسة العامة للتقاعد أحد المساهمين الرئيسيين للشركة إذ تبلغ نسبة تملكها 23.70%، أما المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية فتملك 22.80%.

ويتركز نشاط الشركة في مزوالة أعمال التأمين التعاوني وكل ما يتعلق بهذه الأعمال من توكيلات وإعادة التأمين.

ويتمثل النشاط الرئيس للشركة في تقديم خدمات تأمين السيارات، التأمين البحري، تأمين الحريق، التأمين الطبي، التأمين الهندسي، تأمين الطيران، وتأمين التكافل والحوادث المتنوعة.

الشركات التابعة والشقيقة للتعاونية للتأمين:
1- شركة المتحدة للتأمين.
2- شركة وصيل.
3- شركة التعاونيه للاستثمارالعقارية.

شركة التعاونية للتأمين هي شركة التأمين الأولى في المملكة العربية السعودية.
تأسست كشركة سعودية مساهمة لتقديم مختلف البرامج التأمينية التي تتناسب مع احتياجات المجتمع من أفراد وشركات وفقاً للمفهوم التعاوني المجاز شرعاً.

تعمل الشركة برأسمال مدفوع قدره 1000 مليون ريال موزع على 100 مليون سهم. تتميز الشركة بوضعها التنافسي القوي وتمتلك أكبر شبكة مبيعات وخدمات تعويضات في المملكة العربية السعودية يزيد عددها عن 125 مكتباً للمبيعات ومركزاً للتعويضات.

توفر الشركة منتجات تأمينية في مختلف القطاعات التشغيلية الثلاثة الطبي، والسيارات والممتلكات والحوادث، ولديها تصنيف ائتماني متميز خلال السنوات العشر الأخيرة يستند على عدد من المقومات تشمل المركز المالي القوي، والخبرة الفنية الكبيرة، والمحفظة التأمينية الأكثر تنوعاً، والمرونة المالية، والخدمات ذات الجودة العالية، والسيولة، والكوادر البشرية المدربة، ومعدل السعودة الأعلى، فضلاً عن العلامة التجارية الأكثر رواجاً في المملكة.

كل هذه العوامل والكثير من التصنيفات المتميزة التي حصلت عليها التعاونية من جهات محلية وعالمية، تؤكد ريادتها للتأمين على المستويين المحلي والإقليمي.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال