لادوريه.. شركة فرنسية فاخرة تعمل في مجال المخابز والحلويات ومن الباعة الرئيسيين والأشهر في العالم لحلوى الماكرون

لادوريه (la.dy.ʁe) لادوريه
Ladurée

هي شركة فرنسية فاخرة، تعمل في مجال المخابز والحلويات.
تأسست في 1862. ويقع مقرها في فرنسا.

وتعد واحدة من الباعة الرئيسيين والاشهر في العالم لحلوى الماكرون، والتي تبيع منها خمسة عشر ألف قطعة كل يوم.

لويس ارنست لادوريه، و ميلر، كان كاتبا غزير الإنتاج وأنتج أعمالا في شكل تقريبا كل الأدبي بما في ذلك المسرحيات والشعر والروايات والمقالات والأعمال التاريخية والعلمية وأكثر من 20،000 خطابات وأكثر من 2،000 الكتب والنشرات.

وكان من المؤيدين البارزين للإصلاح الاجتماعي، على الرغم من قوانين الرقابة الصارمة والعقوبات القاسية لأولئك الذين قطعت لهم.

باعتباره المجادل الساخرة، وقال انه في كثير من الأحيان الاستفادة من أعماله لانتقاد التعصب، العقيدة الدينية والمؤسسات الفرنسية في عصره.
أسس مخبز على شارع رويال في باريس في 1862.

خلال كومونة باريس انتفاضة من 1871 احترق المخبز أسفل. تم بناء متجر الحلويات في نفس الموقع و جول Chéret أوكلت مع الديكور الداخلي.

و الملاك السمين يرتدي زي الطهاة المعجنات، التي رسمها له على السقف، تشكل شعار الشركة.
رسمت داخل المبنى في نفس اللون سيلادون والواجهة.

وجاء ارتفاع لادوريه إلى الشهرة في عام 1930 عندما حفيده بيار Desfontaines، وكان الفكرة الأصلية من ذات الطابقين، وتمسكه قذيفتي معكرون معا مع دسم القاناش والتعبئة.

الملكة كاترين دي ميديشي قد جلبت معكرون إلى فرنسا من إيطاليا في القرن 16th، وصفة لبسكويت كان بالكاد متنوعة على مر السنين، ولكن كانت كميات من المكونات المستخدمة ومظهر المنتج النهائي حتى الخبازين الفردية.

كما فتحت Desfontaines في المقهى في متجر الحلويات. في تلك الأيام لم اعترف السيدات إلى المقاهي، التي كانت حكرا على الرجال.

كان هذا نجاحا كبيرا مع السيدات، الذين يتمتعون المجتمعين في حرية المقهى بدلا من منازلهم.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال