ضواحي تورونتو.. نورث سيتي سيتي سنتر وإيتوبيكوك سيتي سنتر وسكاربرو سيتي سنتر مناطق تجارية ثانوية خارج وسط مدينة تورونتو

ضواحي تورونتو:

توجد الضواحي الداخلية داخل البلديات السابقة في يورك وشرق يورك.
هذه مناطق ناضجة وعاملة في الطبقة العاملة، وتتألف في المقام الأول من منازل صغيرة وعائلة واحدة بعد الحرب العالمية الأولى ومباني سكنية صغيرة.

عائلات المهاجرين الجدد:

تتكون الأحياء مثل Crescent Town و Thorncliffe Park و Weston و Oakwood-Vaughan بشكل أساسي من شقق شاهقة تضم العديد من عائلات المهاجرين الجدد.
خلال سنة 2000، أصبحت العديد من الأحياء المتنوعة عرقياً وخضعت للتحسين نتيجة لزيادة عدد السكان، وطفرة الإسكان خلال أواخر التسعينيات وأوائل القرن الحادي والعشرين.

كانت الأحياء الأولى المتأثرة هي Leaside و North Toronto، التي تتقدم تدريجياً إلى الأحياء الغربية في York.
بعض المساكن في المنطقة في طريقه لاستبدالها أو إعادة تشكيلها.
تحتفظ الضواحي الخارجية التي تضم بلديات Etobicoke السابقة (غربًا) وسكاربورو (شرق) وشمال يورك (الشمال) إلى حد كبير بخطة الشبكة الموضوعة قبل تطوير ما بعد الحرب.

تنمية الضواحي:

تم إنشاء أقسام طويلة وسرعان ما نشأت المدن قبل بدء ازدهار الإسكان في الضواحي وظهور الحكومة الحضرية والمدن أو القرى القائمة مثل Mimico و Islington و New Toronto في Etobicoke؛ Willowdale ،Newtonbrook و Downsview في شمال نيويورك؛ Agincourt و Wexford و West Hill في سكاربورو حيث ازدهرت تنمية الضواحي حولها أو بين هذه البلدات وغيرها ابتداءً من أواخر الأربعينيات.

الأحياء الراقية:

تم بناء الأحياء الراقية مثل مسار Bridle في شمال نيويورك والمنطقة المحيطة بـ Scarborough Bluffs في Guildwood ومعظم مناطق Etobicoke المركزية مثل Humber Valley Village و The Kingsway.
كانت "ميل ميلز" واحدة من أكبر وأقدم "المجتمعات المخططة"، التي بنيت أجزاء منها لأول مرة في الخمسينيات.
أصبح التطوير التدريجي، الذي يخلط المساكن المنفصلة مع كتل سكنية عالية الكثافة، أكثر شعبية كنموذج للتنمية في الضواحي.

على مدار أواخر القرن العشرين وأوائل القرن الحادي والعشرين، ظهر نورث سيتي سيتي سنتر وإيتوبيكوك سيتي سنتر وسكاربرو سيتي سنتر كمناطق تجارية ثانوية خارج وسط مدينة تورونتو.
أعطت التنمية الشاهقة في هذه المناطق للبلديات السابقة أفقاً مميزاً خاص بها مع ممرات عبور عالية الكثافة تخدمها.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال