فرنسبنك في لبنان.. شركة البنك المركزي. البنك الفرنسي للشرق الأوسط

فرنسبنك
Fransabank Group
من أقدم المصارف في لبنان.

تأسس فرنسَبنك منذ عام 1921 وأُدرج في القائمة الأولى في قوائم البنوك في لبنان، ويتمتع اليوم بترتيب أحد أكبر أربع مجموعات مالية لبنانية.

في العام 1921 افتتح بنك (Crédit Foncier d'Algérie et de Tunisie (C.F.A.T فرعا له في بيروت، وفي العام 1963 غير البنك إسمه إلى الإسم الجديد Société Centrale de Banque.

وفي العام 1971 تم شراءه من قبل (Banque Française pour le Moyen-Orient SAL (B.F.M.O وهي شركة مصرفية لبنانية، ثم حصل اندماجات عديدة بينه وبين بنوك لبنانية، وفي العام 1982 تم تغيير التسمية إلى فرنسبنك.

تقدم مجموعة فرانسبنك في 10 دول مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية التجارية، والتجارية، والشركات، والاستثمار، والخدمات المصرفية الدولية للعملاء المحليين والدوليين.

وهي ملتزمة بتزويد قاعدة عملائها الكبيرة بخدمات ومنتجات من الدرجة الأولى في مجالات الأعمال المصرفية والتمويل، مصاغة بأعلى مستوى من الاحتراف والنزاهة.

يضمن فرنسبنك مكانته كمؤسسة مالية رائدة في الأسواق المحلية والإقليمية من خلال السعي المستمر والمستمر والتأكيد على وضع أصحاب المصلحة في عالم كل ما يفعلونه ويتصرفون وفقًا لذلك.

المجموعة المصرفية Fransabank موجودة في عشر دول: لبنان، فرنسا، الجزائر، سوريا، السودان، روسيا البيضاء، وقبرص والعراق، وليبيا، و الإمارات العربية المتحدة.
ويضم اليوم 125 فرعا في مختلف الأراضي اللبنانية.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال