بنك الإعتماد اللبناني.. فروع في لبنان والعراق والبحرين وقبرص

بنك الإعتماد اللبناني
Credit Libanais SAL
هو مصرف مالي لبناني.

تأسس في العام 1961.
يضم المصرف 68 فرعا في لبنان والعراق والبحرين وقبرص.

يقدم  الإعتماد اللبناني لعملائه مجموعة واسعة من الخدمات المالية المتخصصة، من خلال أنشطته ومؤسساته العديدة، بما في ذلك قطاع التجزئة والشركات والاستثمار والتمويل الإسلامي، والتأجير والتمويل الصغير، فضلاً عن تمويل الشركات الصغيرة والمتوسطة (SMEs).

يعتبر بنك الإئتمان اللبناني رائداً في مجال الخدمات المصرفية الإلكترونية، ويمتلك شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي ونقاط البيع، ومركز اتصالات متطور، ويقدم خدمات مصرفية عبر الإنترنت تتيح للعملاء الوصول بسهولة وأمان إلى البنك، أينما كانوا في القرية العالمية.

منذ إنشائه في عام 1961، أثبت بنك الاعتماد اللبناني مكانته القيادية في الصناعة المصرفية اللبنانية من خلال الاستحواذ على بنوك أخرى منذ عام 1977، وإدخال شبكة نقاط البيع الإلكترونية (POS) في عام 1993، وإنشاء أول شبكة على مستوى الأمة. شبكة ATM، شبكة الدفع الدولية (IPN)، وإصدار، في عام 1996، شهادات إيداع اليورو المدرجة في البورصات الدولية، والتي كانت أول عملية من نوعها في لبنان.

البنك هو رائد في مجال الخدمات التكنولوجية المبتكرة ، بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، مركز خدمة العملاء، الخدمات المصرفية عبر الهاتف.

تتوافق هذه الإستراتيجية مع سياسة التركيز على العملاء والتي تهدف إلى تزويد العملاء بوصول مريح للبنك من الخصوصية والراحة في منازلهم أو مكاتبهم.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال