المساجد في تورنتو.. مسجد تورنتو الكبير. مسجد السلام. مسجد الإصلاح. مسجد الفتح. مسجد الرحمة. مسجد المهاجرين. مسجد النور. مسجد الإيمان. مسجد الرضوان

مساجد السنة في تورنتو:

فيما يلي قائمة بأسماء مساجد السنة في تورنتو، كندا:
  • مسجد تورنتو الكبير.
  • مسجد السلام.
  • مسجد الإصلاح.
  • مسجد الفتح.
  • مسجد الرحمة.
  • مسجد المهاجرين.
  • مسجد النور.
  • مسجد الإيمان.
  • مسجد الرضوان.
تُعرف المساجد بأنها أماكن عبادة وتجمعات مسلمة. غالبًا ما تُستخدم المساجد لأداء الصلوات الخمس، وإقامة حلقات الذكر والقرآن، وعقد الاجتماعات والندوات والفعاليات الدينية.

معلومات إضافية حول بعض مساجد السنة في تورنتو:

فيما يلي بعض المعلومات الإضافية حول بعض مساجد السنة في تورنتو:

- مسجد تورنتو الكبير:

يقع هذا المسجد في منطقة شارع دانفورث، ويُعد أحد أكبر المساجد في تورنتو. يُقام في هذا المسجد الصلوات الخمس، وحلقات الذكر والقرآن، وعقد الاجتماعات والندوات والفعاليات الدينية.

- مسجد السلام:

يقع هذا المسجد في منطقة شارع يونغ، ويُعد أحد أشهر المساجد في تورنتو. يُقام في هذا المسجد الصلوات الخمس، وحلقات الذكر والقرآن، وعقد الاجتماعات والندوات والفعاليات الدينية.

- مسجد الإصلاح:

يقع هذا المسجد في منطقة شارع دانفورث، ويُعد مسجدًا إصلاحيًا. يُقام في هذا المسجد الصلوات الخمس، وحلقات الذكر والقرآن، وعقد الاجتماعات والندوات والفعاليات الدينية.

- مسجد الفتح:

يقع هذا المسجد في منطقة شارع يونغ، ويُعد مسجدًا سلفيًا. يُقام في هذا المسجد الصلوات الخمس، وحلقات الذكر والقرآن، وعقد الاجتماعات والندوات والفعاليات الدينية.

- مسجد الرحمة:

يقع هذا المسجد في منطقة شارع دانفورث، ويُعد مسجدًا تقليديًا. يُقام في هذا المسجد الصلوات الخمس، وحلقات الذكر والقرآن، وعقد الاجتماعات والندوات والفعاليات الدينية.

- مسجد المهاجرين:

يقع هذا المسجد في منطقة شارع يونغ، ويُعد مسجدًا للسنة. يُقام في هذا المسجد الصلوات الخمس، وحلقات الذكر والقرآن، وعقد الاجتماعات والندوات والفعاليات الدينية.

- مسجد النور:

يقع هذا المسجد في منطقة شارع دانفورث، ويُعد مسجدًا حديثًا. يُقام في هذا المسجد الصلوات الخمس، وحلقات الذكر والقرآن، وعقد الاجتماعات والندوات والفعاليات الدينية.

- مسجد الإيمان:

يقع هذا المسجد في منطقة شارع يونغ، ويُعد مسجدًا تقليديًا. يُقام في هذا المسجد الصلوات الخمس، وحلقات الذكر والقرآن، وعقد الاجتماعات والندوات والفعاليات الدينية.

- مسجد الرضوان:

يقع هذا المسجد في منطقة شارع دانفورث، ويُعد مسجدًا للسنة. يُقام في هذا المسجد الصلوات الخمس، وحلقات الذكر والقرآن، وعقد الاجتماعات والندوات والفعاليات الدينية.
أحدث أقدم

نموذج الاتصال